مؤسسة تكامل للتنمية

info@tkamul.org

مجلس الآباء بمدرسة الوادي بدمون يكرم المؤسسة نظيرا لجهودها المبذولة في إنجاح الدورة.

شارك الخبر

فيس بوك
تويتر
تلقرام
واتس أب
البريد الإلكتروني

كرم مجلس الآباء بمدرسة الوادي مؤسسة تكامل للتنمية صباح يوم الأربعاء 12اغسطس 2024م لرعايتهم للدورة الصيفية الرابعة في استكمال المنهاج المدرسي.

جاء ذلك في ختام الدورة الصيفية الرابعة في المنهاج المدرسي بمشاركة 240 طالباً.

وفي الإختتام شكر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد مدرستي الوادي ومدرسة دمون ومجلس الآباء ومؤسسة تكامل للتنمية وجميع أولياء أمور الطلاب على جهودهم المبذولة في إنجاح سير الدورة الإستكمالية للمنهج المقرر للعام الدراسي 2024/2023م
واعتبر بارفيد هذه الدورة متميزه كونها ركزت على المواد العلمية الاساسية مشيرا أن المنطقه حظيت بهذه الدورة التي تساهم في تحسين المستوى التعليمي.

من جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة تكامل للتنمية الأستاذ هادي باعديل على سعادته في إنجاح أنشطة وفعاليات الدورة الصيفية في المنهاج المدرسي مقدما شكره لكل من بذل في إنجاح الدورة مشيرا أن المؤسسة تسعى لخلق شراكة فعاله مع المدارس لتنفيذ برامج تخدم العملية التعليمية والتربوية.

واعطى مدير الدورة الأستاذ عادل مؤمن لمحة شاملة عن الأنشطة والفعاليات التي شهدتها الدورة واستكمال المنهاج المدرسي للطلاب.

حضر الإختتام مدير مدرسة دمون الأستاذ جمال مؤمن ومدير مدرسة الوادي بدمون الأستاذ لطفي بامطرف ومسؤول قسم التعليم بالمؤسسة الأستاذ زكي صبيح و رئيس مجلس الأباء بمدرسة الوادي الدكتور سالم التميمي وعضو مجلس الآباء بمدرسة الوادي سعيد بلعجماء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ إقرأ أيضاً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــ عنواننا ــــــــــ

ــــــــــ راسلنـــا ــــــــــ

يسرنا متابعة حسابتنا في مواقع التواصل الاجتماعي