مؤسسة تكامل للتنمية

info@tkamul.org

بتمويل من مؤسسة تكامل للتنمية فرع مكفوفي تريم يقيم دورة لغة الجسد في المواقف الخطابية

شارك الخبر

فيس بوك
تويتر
تلقرام
واتس أب
البريد الإلكتروني

برعاية الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة مدير عام مديرية تريم وتمويل مؤسسة تكامل للتنمية، وضمن فعاليات احتفالات فرع الجمعية بالذكرى العاشرة على التأسيس، وتحت شعار (عقدٌ من النور)أقامت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين فرع تريم، دورة لغة الجسد في المواقف الخطابية، حاضر فيها د. عبدالله خميس باجهام، استفاد منها أعضاء الهيئة الإدارية، وخريجو وطلاب الجامعات من مكفوفي تريم.

وأعرب الأستاذ عبدالله باصبيح، مدير فرع الجمعية، عن شكره لمؤسسة تكامل للتنمية على تمويل هذه الدورة، مرحبًا بالدكتور باجهام، شاكرًا له تجاوبه، راجيًا من المستهدفين الاستفادة القصوى من هذه الدورة.

وبدأ د. باجهام الدورة بالتعريف ببعض المصطلحات، معددًا أعضاء الجسم المساهمة في عملية الخطابة، حيث تحدث عن الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الخطباء والمتحدثون.

وتعرف المستفيدون على المهارات الجسدية المختلفة، مستمعين لشرحٍ مفصلٍ عن إيماءات الوجه واليدين والرجلين ودلالاتها في عملية الخطابة.

واختتم د. باجهام الدورة بإتاحة الفرصة للمستهدفين والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم.

وتأتي هذه الدورة سعيًا في تطوير الكادر الإداري بفرع الجمعية، وخريجي وطلاب الجامعة، وإكسابهم مهارات تهيئتهم للعمل المؤسسي.

يُذكر أنَّ فرع الجمعية، يحتفل في ديسمبر الجاري بمرور عشر سنوات على تأسيسه، حيث ينظم عددًا من الفعاليات والأنشطة المختلفة في عدد من المجالات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ إقرأ أيضاً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــ عنواننا ــــــــــ

ــــــــــ راسلنـــا ــــــــــ

يسرنا متابعة حسابتنا في مواقع التواصل الاجتماعي