مؤسسة تكامل للتنمية

info@tkamul.org

مدير إدارة مكتب التربية والتعليم م/تريم يطلع على سير مشروع المتقن في اللغة الانجليزية بمؤسسة تكامل للتنمية

شارك الخبر

فيس بوك
تويتر
تلقرام
واتس أب
البريد الإلكتروني

اطلع مدير إدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم على سير مشروع المتقن في اللغة الانجليزية الذي يستفيد منه ( 60 ) طالبا من طلاب المرحلة الأساسية.

وفي بداية الزيارة رحب المدير التنفيذي بالمؤسسة الاستاذ / هادي سالم باعديل  بمدير إدارة مكتب التربية والتعليم م/تريم معبرا عن سعادته بهذا الزيارة مشيرا أن المؤسسة تهدف من خلال  تنفيذها لمثل هذه البرامج التعليمية إلى المساهمة في الرفع بالمستوى التعليمي للطلاب والطالبات.

من جانبه وجه مدير إدارة مكتب التربية والتعليم /تريم  الطلاب إلى أهمية التعليم في الصغر والاستفادة من هذه البرامج التعليمية والتركيز على أساسيات اللغة العربية واللغة الانجليزية التي تعتبر لغة العصر ، مؤكدا أن إدارة التربية والتعليم تشجع مثل البرامج المساندة للعملية التعليمة والتربوية ،شاكرا إدارة المؤسسة على نوعية هذا المشروع المتميز الذي يساهم في تحسين المستوى التعليمي لدى الطلاب معبرا عن سعادته بهذه البرامج التي تستهدف صغار السن من الطلاب.

من جانب أخر تحدث الاستاذ/ أسامه صالح بن جميل منسق المشروع ومدرس اللغة الإنجليزية أن هذا المشروع يهدف إلى تعليم اللغة انجليزية عبر ثلاث مستويات يكتسب فيها الطلاب مهارات مهمة في القراءة والكتابة والترجمة مشيرا أن هذا المشروع الذي يهتم بتدريس اللغة الانجليزية للنشء له أثر ونتائج ملموسة في الواقع .

حضر الزيارة الاستاذ / زكي عمير صبيح مسؤول قسم التعليم بالمؤسسة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ إقرأ أيضاً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــ عنواننا ــــــــــ

ــــــــــ راسلنـــا ــــــــــ

يسرنا متابعة حسابتنا في مواقع التواصل الاجتماعي