مؤسسة تكامل للتنمية

info@tkamul.org

مدير عام مديرية تريم في زيارة لبرنامج مهنتي بين يدي 6 الممول من مؤسسة صلة للتنمية والذي تنفذه مؤسسة تكامل للتنمية

شارك الخبر

فيس بوك
تويتر
تلقرام
واتس أب
البريد الإلكتروني

زار مساء يوم الثلاثاء مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة بمعية الأستاذ علي خميس صبيح الأمين العام للمجلس المحلي دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال ضمن برنامج مهنتي بين يدي6 (دورة فحص وتشخيص أعطال الأنظمة الحديثة في السيارات بواسطة جهاز الكمبيوتر) الذي يأتي بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة تكامل للتنمية.

وفي بداية الزيارة رحب المدير التنفيذي لمؤسسة تكامل للتنمية الأستاذ هادي باعديل بالمدير العام لمديرية تريم والوفد الذي معه  وأعطى نبذة  تعريفية عن الدورة من حيث عدد المسجلين في الدورة الذين بلغ عددهم 369 متقدم من مديريتي تريم وسيئون، والمراحل التي نفذت ضمن برنامج مهنتي بين يدي ومن أبرزها مرحلة المقابلة الشخصية ومرحلة الفرز حيث تم اختيار من بين المتقدمين 10 أشخاص. ومرحلة التدريب المهني لدورة فحص وتشخيص أعطال الأنظمة الحديثة في السيارات باستخدام جهاز الكمبيوتر التي اقيمت بالمعهد المهني بسيؤن لمدة 80 ساعة تدريبية، شملت الجانب النظري والجانب العملي، ومرحلة التدريب على السلامة المهنية، وأخيرا دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال التي من خلالها يتم إعداد دراسة جدوى لمشاريع المتدربين وتقديمها إلى مؤسسة صلة للتنمية لدعم مشاريعهم.

من جانبه تحدث مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة حث فيها المتدربين على الجد والاجتهاد في دورتهم وإنشاء مشاريعهم الخاصة التي ستحسن من دخلهم المعيشي.

وتحدث عن أهمية الدورة المتميزة حيث أن المهنة ليست بالبسيطة وهي مهنة إلكترونية حديثة، والعمل معها يحتاج إلى ذكاء وإلى لغة من حيث المصطلحات التي تعطى لهم.

ونبه مدير عام تريم المتدربين إلى أن يستفيدوا ويفيدوا ويدربوا الشباب ليقدموا خدمة للوطن وللأهل وللمجتمع بشكل عام، متمنياً للجميع كمال التوفيق والسداد.

حضر الزيارة الاستاذ سامي عبدالله مسلم مدرب دورة المهارات الحياتية وريادة الاعمال والمهندس سامي أكرم  التمور مسؤول التقييم والمتابعة بالبرنامج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ إقرأ أيضاً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــ عنواننا ــــــــــ

ــــــــــ راسلنـــا ــــــــــ

يسرنا متابعة حسابتنا في مواقع التواصل الاجتماعي